الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» عروض كاميرات المراقبة لعام 2018
من طرف ايمان محمد الثلاثاء يناير 23, 2018 1:02 pm

» عروض كاميرات المراقبة لعام 2018
من طرف ايمان محمد الإثنين يناير 15, 2018 3:08 pm

» عروض كاميرات المراقبة لعام 2018
من طرف ايمان محمد الأحد ديسمبر 31, 2017 1:43 pm

» عروض كاميرات المراقبة لعام 2018
من طرف ايمان محمد الخميس ديسمبر 21, 2017 4:00 pm

» عروض كاميرات المراقبة لعام 2018
من طرف ايمان محمد الإثنين ديسمبر 18, 2017 2:57 pm

» عروض كاميرات مراقبة 2017
من طرف ايمان محمد السبت يوليو 01, 2017 2:42 pm

» تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم
من طرف ايمان محمد السبت يونيو 03, 2017 1:02 pm

» عروض كاميرات المراقبة وأحدث اعروض رمضان 2017
من طرف ايمان محمد الثلاثاء مايو 16, 2017 2:13 pm

» تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم
من طرف ايمان محمد الأحد مايو 07, 2017 2:58 pm

» افتتاح منتدى احلى ورش للتصاميم الجاهزة والاحترافية
من طرف Eslam Love الخميس مايو 04, 2017 5:59 pm


شاطر | 
 

 نادي هلال القدس يطلق المرحله الثانية من مخيمه الصيفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو

avatar

الاداره العامه

الاداره العامه

معلومات إضافية
المساهمات : 1900
تاريخ التسجيل : 08/07/2014
العمر : 20
الموقع : http://global.hooxs.com
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://global.hooxs.com
مُساهمةموضوع: نادي هلال القدس يطلق المرحله الثانية من مخيمه الصيفي   الخميس يوليو 23, 2015 9:59 pm

الناطق الاعلامي تامر عبيدات- انطلق مخيم نادي هلال القدس الصيفي الاكبر من نوعه في فلسطين في مرحلته الثانية والذي يستمر حتى الثامن عشر من الشهر القادم وذلك في مقر الكلية الابراهيمية بالقدس ومركز الحياة للثقافة والفنون ومدينة الامل الرياضية في اريحا .
ويعتبر مخيم هلال القدس الاول من نوعه على مستوى الوطن حيث ضم في مرحلته الاولى ستمئة وخمسين عضوا وسجل للمرحله الثانية ثلاثمئة وخمسين عضوا ليصبح العدد الاجمالي نحو الف عضو وبذلك يكون اكبر مخيم صيفي في فلسطين والقدس .
ويحتوي مخيم هلال القدس على عشرات الالعاب منها السباحه والرماية والفروسية والقوس والنشاب وكرة القدم والسله وتنس الطاولة والجودو والجمباز والكشافة والفنون والموسيقى والترمبولين اضافة الى رحلات يومية تعليميه وترفيهية الى الضفة الغربية والداخل الفلسطيني وجولات في البلدة القديمة من مدينة القدس والمسجد الاقصى المبارك .
وبعد النجاح الهائل الذي حققه مخيم هلال القدس في مرحلته الاولى والرضى الكبير من قبل الطلبة المشتركين وذويهم وبقرار من رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د .باسم ابو عصب تم ادخال المزيد من الالعاب والنشاطات للمرحله الثانية ابرزها الروبوت والفن التشكيلي ، كما يضم مخيم هلال القدس ولاول مره في فلسطين عروض افلام للاطفال بتقنية 3d حيث خصصت شاشة عرض ضخمه لمتابعة الافلام في مقر الكلية الابراهيمية بالقدس .

وقال رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب " لقد وضعنا خطه استراتيجية لاستيعاب ما يقارب الف طفل مقدسي في مخيم هلال القدس وهذا كان تحد كبير كون هذا المخيم هو الاول بهذا الحجم لنادي الهلال ونجحنا في ذلك وهدفنا الاول ايجاد متنفس حقيقي لاطفال القدس واشغالهم بجوانب مفيده بدلا من جلوسهم في المنزل، ومخيم هلال القدس ينمي القدرات الجسماينة والعقلية للطلبة المشتركين ونحن موجودون في الهلال من اجل رعاية واحتضان اطفالنا وشبابنا والوقوف عند احتياجاتهم .

وفي تعقيبه على انطلاق المرحله الثانية قال مدير المخيم الصيفي لهلال القدس موسى العباسي "اليوم الاول لبدء المخيم كان ايجابي حيث تم استقبال الطلبه المشاركين في الفترة الثانية وكان العدد مميز ، وتم توزيع الملابس على المشاركين واصطفاف الطابور الصباحي وهتافات لمخيم الهلال واغنية لمخيم الهلال و سحجات الترحيب باهالي الطلبة ، وتم توزيع المجموعات حسب الفئات العمريه من سن 5 سنوات الى سن 14 سنه وتخلل اليوم الاول توزيع المدربين على مجموعاتهم ابتداء من حصة كرة القدم و كرة السله وترمبولين والتنس والجوقه والملاكمة التايلنديه والفنون التشكيلية والزومبا والجمباز والكراتيه والرسم ، ونتأمل ان نعمل ضمن فريق واحد وباستمرارية وزرع الابتسامه على وجه كل طفل فلسطيني مقدسي في مخيم هلال القدس وباب التسجيل ما زال مستمر ونرحب دائما بالجميع .

وقالت احدى المرشدات في المخيم رزان ابو صوي : " معظم طلاب المرحلة الأولى تم تواجدهم في المرحلة الثانيه وبالأخص طلابي وهذا نجاح عظيم بالنسبة لي وللمخيم ويدل على النجاح الباهر الذي حققه نادي هلال القدس واستمتاع الطلبة في المرحلة السابقة .

وقال مدرب الملاكمة التايلندية مروان شراونة : " افتتاح مميز للمرحله الثانية من المخيم من حيث التنظيم وكفاءة المدربين والمرشدين وطاقم عمل ذو خبرة وقدره عاليه ، ونشكر كل القائمين على هذا المخيم واخص بالذكر الدكتور باسم ابو عصب الذي يوفر للاطفال كل ما يحتاجونه وهو ما يساهم بايجاد السعاده والراحه لهم واشكر ايضا مدير مركز الحياة للياقه البدنية احمد جابر الذي اوصلني للعمل كمدرب في هذا المخيم .

ومن المتوقع ان يزداد عدد المنتسبين لمخيم هلال القدس الصيفي خلال الايام القادمة في ظل الطلب الكبير على المخيم وبعد انشغال الاهالي بعيد الفطر السعيد والعودة من السفر والرحلات.

وياتي مخيم نادي هلال القدس الصيفي برعاية من مجموعة من الشركات الفلسطينية ابرزها مراكز الحياة الطبية بالقدس وشركة الاتصالات الفلسطينية " جوال" وبنك فلسطين وشركة المسروجي وشركة القدس للمستحضرات الطبية ومجموعة شركات سنقرط العالمية وشركة التامين الوطنية والصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو

avatar

عضو نشيط

عضو نشيط

معلومات إضافية
المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 27/07/2015
العمر : 25
معلومات الاتصال
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: نادي هلال القدس يطلق المرحله الثانية من مخيمه الصيفي   الإثنين يوليو 27, 2015 8:33 pm

شكرررا جزيلا 
بارك الله فيك
ننتظر المزيد من الابداع 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نادي هلال القدس يطلق المرحله الثانية من مخيمه الصيفي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جلوبال التطويري :: اقسام جلوبال العامه :: فلــســطيــن ♥ ~-